عن النخيل أجري

الزراعة المستدامة وأكثر منذ 1981​

مرحبًا بكم في شركة النخيل أجري

40 عاماً من الريادة” فمنذ تأسيس الشركة في العام 1981، كانت ومازالت شركة ” النخيل أجري” من أهم الشركات العاملة في السوق السعودي ،والتي تعمل على تقديم كافة الخدمات الزراعية إضافة إلى أنها الوكيل الحصري لتوزيع البذور والأسمدة لدى كبريات الشركات العالمية، وهي شركة Yara ، والتي تعد أفضل شركة للأسمدة في العالم، والتي تقدم خدماتها في أكثر من 50 دولة وتقدم مبيعاتها في 150 دولة، إضافة إلى شركة سينجنتا – Syngenta وهي من أكبر شركات البذور حول العالم.

مميزاتنا:

كما أن النخيل أجري تعمل خلال سنوات طويلة على تقديم أفضل الخيارات التي من خلالها تعمل على تمكين عملاءها من تحقيق النتائج التي يطمحون بها، وفق منهجيتها العملية التي تواكب كافة التغيرات في البيئة الزراعية، إضافة إلى تبني الشركة مجموعة من الاستراتيجيات التنظيمية التي تمثل ثقافة العمل الزراعي وآلياته المبتكرة والمستدامة.

إننا في شركة النخيل أجري فخورون بإنجازاتنا الطويلة، كما أننا نراقب وفق طموحاتنا مجريات المستقبل وانجازاته، ونمتلك الجاهزية الكبيرة للتعامل مع كافة التوجهات، فخبراتنا الطويلة اكسبتنا الصدارة والريادة في مجال القطاع الزراعي بشكل كبير، الأمر الذي أصبح يشكل ثقة عملاءنا التي نحتضنها بمسؤولياتنا الكبيرة وخدماتنا المبتكرة والمتجددة.

قيمنا :

  • الالتزام
  • التكامل
  • المسائلة
  • الشراكة
  • المسئولية
  • الابتكار
  • الأمانة

كيف تقدم النخيل أجري المساعدة؟

تعمل شركة النخيل أجري على تقديم خدماتها وفق تبني استراتيجيات مهنية متخصصة واحترافية تشمل العديد من الجوانب التي تتمثل بالآتي:

  • تمارس الشركة اعمالها وفق تبني العمليات المتتالية مع مجموعة من الخبراء والباحثين والزراعين، لاكتساب الخبرة حول آلية وأفضل الطرق لاستخدام الأسمدة التي نقدمها، وانطلاقاً من قاعدة الاستثمار طويل الأجل، فإن جميع المنتجات والخدمات التي نعمل على تقديمها يتم تحديثها إلى المستويات الحالية للتطور في المجال الزراعي.
  • تمتلك النخيل أجري محطة تجريبية، تعمل الشركة من خلالها على مراعاة جميع الاقتراحات التي يتم تقديمها من قبل عملاءنا، حيث أننا نستخدمها للتوصل إلى منتجات أفضل تتناسب مع احتياجاتهم والمدعومة بأبحاثنا العلمية المدروسة.
  • انطلاقاً من خدماتنا الطويلة في مجال تقديم الخدمات الزراعية فإن النخيل أجري تمتلك قاعدة بيانات كبيرة جداً، والتي تمثل مراجع بالنسبة لنا، في تقديم كافة الخدمات.
  • عملاءنا هم أساس الشركة، حيث تعمل النخيل أجري على مشاركة العملاء كافة الأنشطة المختلفة التي من خلالها نتقاسم طموحاتهم، بدء من الاستماع إليهم ومن ثم التواصل ومناقشة كافة متطلباتهم .
  • قمنا بحفظ الكثير من البيانات خلال سنوات ممارسة أعمالنا ونقوم باستخدام هذه البيانات كمراجع لنا، وقد كان لدينا أيضًا مختلف المواقف المميزة التي وجب علينا التعامل معها، وقد قدم الموظفون لدينا قصارى جهدهم بشكل دائم لدعم ومساعدة عملائنا.
  • عملت شركة النخيل أجري خلال الاربعين عاماً على تكوين قاعدة كبيرة من العملاء والذين قمنا بتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم وفق أعلى مستويات الجودة المطلوبة، الأمر الذي اصبح يمثل مسؤوليتنا الكاملة في تقديم الدعم المخصص والملائم لهم، مع ثقتهم بما نقدمه من حلول تساعدهم على أن يكونوا من المنتجين الرئيسين، خصوصاً وأن الشركة تتمع بالشفافية وتؤمن بما تقدمه، فإنه لامجال للتردد، فنحن نحدث الفارق ونقدم أفضل جودة ممكنة لهم.
  • عامل الوقت ” كون العمليات الزراعية” إحدى العمليات التي ترتبط بعامل الوقت ارتباطاً وثيقاً فإننا نأخذ في الحسبان ماهية وأهمية الوقت الذي يجب أن نكون دقيقين فيه من خلال تقديم اعمالنا، لهذا ستجدوننا دوماً نلبي الطلبات في الوقت والمواعيد المحددة دون تأخير.

اتصلوا بنا اليوم للاستفسار عن خدماتنا

Contact Form Demo
تأسست شركة النخيل أجري الزراعية في عام ,1981 وكان لدي مؤسسيها روؤية واضحة لتقديم كل ما هو مميز وجديد للقطاع الحلول الزراعية الفعالة , سطرنا خلالها نجاحات وشراكات عدة داخل وخارج المملكة.

النخيل أجري

DESIGN BY WEBCAVE © nakheel All Rights Reserved